جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة اختبارات القبول بمدارس المتفوقين في مصر

ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن نتيجة اختبارات القبول بمدارس المتفوقين في مصر، حيث يوفر نظام تعليمي متقدم وتجربة تعليمية فريدة يرغب الطلاب في تجربتها، وقد تم تقديمها إلكترونياً، وهذا ما تحدثنا عنه في التطبيق الإلكتروني للسنة الأولى من المرحلة الثانوية 2021.

خضع الطلاب الراغبون في الالتحاق بالمدارس المتميزة في جميع محافظات مصر إلى اختبارات القبول لمدارس Steam، وذلك اعتبارًا من منتصف الشهر الماضي في 15 أغسطس، وآخر يوم لإجراء امتحانات القبول كان في 18 أغسطس.

يمكنك الاستعلام عن نتيجة اختبارات القبول بمدارس المتفوقين في مصر ببساطة باتباع الخطوات التالية:

اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم للمدارس المتميزة من الرابط من هنا.

اضغط على تسجيل الدخول واعرض دليل الاختبار في المدرسة التي قدمت فيها (مدارس التميز في العلوم والتكنولوجيا، عين شمس، مدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية).

أدخل الرقم القومي للطالب وتاريخ الميلاد وجميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

انقر فوق تسجيل الدخول.

استفسر عن نتائج امتحانات القبول.

كان الطلاب الذين خضعوا لامتحانات القبول ينتظرون نتائجهم، وقد ظهرت النتائج بالفعل على موقع مدارس STEM 2021 ، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل.

تم الإعلان رسمياً عن نتائج امتحانات القبول للمدارس المتميزة، والتي يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عنها إلكترونياً عبر الإنترنت بكل سهولة.

يجب تقديم المستندات التالية إلى المدرسة التابعة بمجرد إعلان قبول الطالب في مدارس STEM؛ عدد 4 صور شخصية للطالب، نسختان من شهادة المدرسة الإعدادية، نسختان من شهادة الميلاد، إيصال تحصيل الرسوم المستحقة الدفع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.