جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر

حالة من الترقب تسود الكثير من المشاهدين حول موعد عرض مسلسل بربروس مترجم على قناة الفجر الجزائرية، حتى يتمكنوا من مشاهدة المسلسل.

بحيث يعتبر مسلسل بربروس من المسلسلات القوية جداً هذا الموسم، حتى أصبح منافساً قوياً للكثير من المسلسلات التركية التاريخية المختلفة.

موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر:

يتم عرض مسلسل بربروس بحلقاته الجديدة كل أسبوع، بصورة مترجمة على قناة الفجر الجزائرية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، من اليوم التالي لصدور الحلقة على قناة art التركية.

قصة مسلسل بربروس:

تدور أحداث مسلسل بربروس حول قصة البحار الشهير القبطان الأول بربروس خير الدين باشا وإخوته في الإمبراطورية العثمانية، في عهد السلطان سليم الأول، الذي له العديد من المعارك المختلفة التي دومًا ما كان ينتصر فيها.

ويشتهر البحار باسم القبطان الأول، أو القبطان باشا في الإمبراطورية العثمانية، فقد عاصر عهد السلطان سليم الأول، والذي تمكن من تحقيق انتصارات كبيرة في حملات خارجية للدولة العثمانية آنذاك.

تفاصيل الحلقة الأولى:

تم عرض الحلقة الأولى في الخميس الماضي، على قناة art التركية، وتم عرضها في اليوم التالي يوم السبت على قناة الفجر الجزائرية بصورة مترجمة.

تبلغ مدة الحلقة حوالي 120 دقيقة، خالية من أي إعلانات مزعجة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.