جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طريقة الاشتراك في تردد قنوات ssc الجديدة على نايل سات

نستعرض طريقة الاشتراك في تردد قنوات ssc الجديدة على نايل سات التي تحمل مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد  بعد حصول الشركة السعودية الرياضية رسميًا على حقوق البث الحصرية لمباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين موسم 2021- 2022 م.

أعلنت شركة MBC Media Solutions، المعروفة في وسائل الإعلام باسم MMS، عن عقد شراكة مع SSC لجعل خدمة MMS وكيل الإعلان الحصري للمسابقات الرياضية السعودية التي تبث على القنوات الفضائية والقنوات الرقمية.

طريقة الاشتراك في تردد قنوات ssc الجديدة على نايل سات

يتم ضبط وتحميل قنوات SSC الفضائية المجانية المتوفرة على عرب سات أو نايل سات حسب ما أعلنت عنه الشركة السعودية الرياضية من خلال توجيه طبق “الدش” على القمر الصناعي المناسب المتاح لكم (عربسات بدر 6 – نايل سات)، ثم الدخول إلى Go to إعدادات جهاز الاستقبال “التثبيت”  ثم أدخل قائمة الترددات.

ثم اضغط على الزر لإضافة قنوات جديدة من خلال اللون المحدد في القائمة، ثم قم بملء تردد قنوات SSC الرياضية الجديدة الموضحة في الجدول التالي، ثم اضغط على زر “موافق”، وستظهر رسالة تفيد بذلك. المرسل موجود، انقر فوق الزر “بحث” وسيتم تنزيل القنوات SSC Sport على الفور ومجانيًا على قائمة قنواتك باستخدام تقنية SD القياسية.

أعلنت شركة SSC الفضائية رسميا عن إطلاق مجموعة من القنوات الفضائية الرياضية SSC على القمر الصناعي عربسات بدر 6 والقمر الصناعي نايل سات مجانا لمن يرغب في متابعة القنوات المفتوحة لمتابعة مباريات الأمير محمد بن سلمان. كأس للمحترفين السعوديين.

أوضحت الشركة السعودية للرياضة رسمياً أن المشاهد السعودي يمكنه متابعة المنافسات السعودية وخاصة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين ، عبر VIP Shahid، عبر جهاز Gobx، أو عبر قنوات SSC المفتوحة مجاناً على بدر 6 قمر صناعي، ومن يرغب في الحصول على ترددات قنوات SSC الرياضية يمكنه ذلك من خلال الجدول التالي:

تردد قناة SSC عربسات تردد قنوات SSC نايل سات
التردد: 12418 التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500 معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 4/3 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

SSC SPORT هي قناة رياضية سعودية متعاقدة مع مجموعة قنوات MBC لتقديم خدمات البث لهذه القنوات وبث أحداث المسابقات السعودية وهي كأس الملك ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين و”دوري المحترفين” وكأس السوبر السعودي، حيث تنتقل هذه المسابقات، فضلًا عن عدد من الألعاب والمسابقات الرياضية المختلفة والفعاليات الرياضية الدولية التي تستضيفها المملكة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.