جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: تفاصيل قضية الشيخ احمد السعدون في سلطنة عمان

صعدت قضية أحمد السعدون للسطح من جديد، بحيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بقضية أحمد السعدون في الساعات القليلة الأخيرة.

قضية أحمد السعدون:

بحيث أطلق ناشطون عمانيون حملة لإنصاف أحمد السعدون أبرز رجال الأعمال في سلطنة عمان، والذي أصدرت المحكمة الابتدائية في العامرات حكماً ببيع املاكه كاملة في مزاد علني.

وكان من ضمن مطالبات الناشطون، مطالبة السلطان هيثم بن طارق بالتدخل في قضية أحمد السعدون وانصافه والوقوف معه في محنته.

كما قام النشطاء بذكر سيرة الشيخ أحمد السعدون العطرة، ومدح خصاله الطيبة، بحيث يعتبر أحمد السعدون في نظرهم أبرز رجال الأعمال في سلطنة عمان.

وله في ريادة الأعمال منذ سنوات طويلة، فهو يعد من أوائل المواطنين الذين تبرعوا للسلطنة من أجل نهضة ورفعة البلاد.

شاهد: تفاصيل قضية الشيخ احمد السعدون في سلطنة عمان:

تتمثل قضية الشيخ احمد السعدون في أن المحكمة الابتدائية بالعامرات أعلنت عن بيع قضائي لممتلكات الشيخ أحمد السعدون.

كما على الشيخ احمد عبد الله عوض السعدون سداد مبلغ وقدره تسعة ملايين وتسعة وخمسون ألفا وتسعمائة وواحد وثلاثون ريالاً عمانياً.

وصرحت أمانة سر المحكمة الابتدائية بالعامرات الى الراغبين في الشراء التواصل مع الاختيار الأول على ان يدفع الراسي عليه المزاد الثمن فورا أو ثلثه على الأقل، والا سيتم الغاء حقه في المزاد وستتم اعادته مرة أخرى.

ونتيجة لهذه القرارات غضب النشطاء وعبروا عن غضبهم من قرار محكمة الابتدائية بالعامرات على وسائل التواصل الاجتماعي، وطالبوا السلطان هيثم بن طارق بضرورة التدخل وإنهاء هذه المهزلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.