جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل حب ابيض واسود اسماء الممثلين من ابطال العمل

مسلسل حب ابيض واسود اسماء الممثلين يعد أحد الأسئلة التي طرحها محبو أحد أهم المسلسلات التركية التي عرضت في الفترة الماضية، والتي اكتسبت شهرة واسعة في وقت قياسي سواء في الوطن العربي أو العالمي، ومن خلال مقالنا الأتي سوف نتحدث عن المسلسل بشكل مفصل، تابع المقال.

قصة مسلسل حب ابيض واسود

مسلسل الحب أبيض وأسود هو أحد المسلسلات الدرامية الرومانسية التركية، الذي عرض لأول مرة في 16-10-2017، وهو من إخراج ياسين أولاش، وتدور أحداث المسلسل حول البطلة “أصلي”، وهي فتاة جميلة لديها مشاعر حب الخير في المسلسل، وتعيش في المنزل مع شقيقها الشرطي، والذي يعد والدها وساعدها كثيرا على تحقيق حلمها وتصبح طبيبة، فيما أن بطل المسلسل “فرحات” يمتلك مشاعر قاسية لا ترحم أبدا ولا ترحم أحداً، نظرا للطفولة الصعبة التي عايشها وقتل والده أمام عينيه.

تبدأ أحداث المسلسل بقيام شخص ما بسرقة الكمبيوتر الخاص في حال بطل مسلسل فرحات، يحتوي الكمبيوتر على جميع الملفات المهمة التي تدين أفعاله غير القانونية، حيث يضطر فرحات إلى طلب المساعدة لاستعادة الجهاز وإنقاذ خاله، ثم تبدأ أحداث المسلسل في التصاعد تدريجيا، منها استدراج الطبيبة أصلي، شقيقة الضابط، أمام المستشفى الذي تعمل فيه من قبل البطل فرحات ورجاله.

من أجل إجبارها على إجراء عملية جراحية غير قانونية لشخص مصاب متعلق بسرقة الجهاز ، تقبل إجراء العملية ويتم احتجازها في حظيرة الخيول حتى تتأكد من سلامة الشخص المصاب ، ثم تتوالى الأحداث.

أحداث المسلسل شيقة وغريبة نوعا ما، ولكن المسلسل كان من أنجح الأعمال التركية في السنوات الأخيرة.

مسلسل حب ابيض واسود اسماء الممثلين

أبدى المخرج ياسين أولاش حرصه على إضافة أهم الأسماء في الدراما التركية، من أجل العمل على نجاح المسلسل بشكل هادف، وأسماء أبطال المسلسل، كما سنسرد لكم الان أعمار أهم الأبطال في مسلسل حب أبيض وأسود، والأعمار هي كما يلي:

  • ابراهيم شيليكول الممثل (فرحات) 35 عاما.
  • بيرجي أكالاي الممثلة (أصلي) 33 عاما.
  • محمد أوزونار (نامق) 52 عاما.
  • أرزو غمزة كلينش (يتار) 48 عاما.
  • ايجه ديزندار (ايديل) 36 سنة دنيز جليل أوغلو (يغيت) 31 عاما.
  • جاهيد جوك (جنيد) 36 سنة أوغور أصلان (جيم) 45 عاما.
  • كيفانش كاسابالي (سينان) 42 عاما.

إبراهيم تشيليكول (البطل فرحات)

قدم الفنان إبراهيم تشيليكول بشكل جميل شخصية فرحات في المسلسل، وهو ممثل تركي مسلم ولد في 14-2-1982 في مدينة إزمير التركية، وبدأ حياته كلاعب كرة سلة ثم بدأ العمل كعارض أزياء قبل أن ينخرط في عالم الفن، وبدأ مسيرته الفنية عام 2007، قدم فيلم “باتوراي”، وحصل على دوره المميز في فيلم “السلطان الفاتح”، وكان ذلك سببا في انطلاقه إلى النجومية في العالم.

برجي أكلاي (البطلة أصلي)

قدمت الفنانة التركية برجي أكلاي، شخصية “أصلي” في المسلسل بطريقة جميلة للغاية وحصلت على تقييمات عالية عالميا، وهي ممثلة مسيحية تركية ولدت في مدينة إسطنبول التركية بتاريخ 11-6-1984، تخرجت من معهد بيرا للفنون الجميلة عام 2003، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا النهائية، عملت كمقدمة في العديد من البرامج الرياضية العامة، وقدمت برنامج “عالم السينما” وقامت بالمشاركة في عالم الفن بالعديد من الأعمال الفنية.

وصلنا الى نهاية لهذا اليوم، حيث تحدثنا فيها بشكل مفصل عن مسلسل حب ابيض واسود، وتحدثنا أيضا عن أبطال المسلسل بشكل مفصل، انتظرونا في مقالات جديدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.