جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل ارتدت الفنانة السعودية نيرمين محسن الحجاب؟

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الآونة الأخيرة، خبر ارتداء الحجاب للفنانة السعودية نيرمين محسن.

وضجت السوشيال ميديا ما بين مصدق ومكذب للخبر، حتى قامت الفنانة نيرمين محسن بنفسها بإعلان صحة الخبر وتأكيده.

صحة الخبر:

أعلنت الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن ارتداءها للحجاب، وذلك تعقيباً منها على كل الضجة التي حصلت وعلى كل من الأسئلة التي تلقتها من متابعيها.

وظهرت نيرمين محسن عبر فيديو قصير على تطبيق السناب شات، وقالت فيه:

“أحببت في الأيام القليلة الماضية الجلوس مع وذاتي، ممعنة التفكير في هذا القرار، لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين”.

وأسهبت نيرمين محسن في الفيديو الذي ظهرت به على السناب شات، الذي قد صورته في ساحة المسجد النبوي:

” أردت أخذ هذا القرار بعيدا عن كل البشر وضجة السوشيال ميديا، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبدا، وكانت أمي أول شخص أخبرتها بهذا الخبر، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورضا وقبول من رب العالمين”.

وأضافت نيرمين: “قبل أن أعود الى الرياض، أريد الإفصاح من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، المسجد النبوي، أنني قررت الالتزام بارتداء الحجاب، وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا والآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر”.

رد الفنانة على من اتهمها بالكذب:

وكان رد الفنانة نيرمين محسن على كل من اتهمها بافتعال ضجة لكي تعلو الترند، وكسب المزيد من الشهرة، والتفاف الأضواء حولها، أنها قالت: ” أنها لا تريد اثارة الجدل حولها، مؤكدة انّها ارتدت الحجاب عن قناعة، وأنّها تستودع هذا الأمر عند الله الذي ألهمها إيّاه.”

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.