جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى موعد نتائج التوجيهي 2021 في الأردن

أصدرت وزارة التربية والتعليم الأردنية اعلاناً بخصوص موعد نتائج التوجيهي للعام 2021، بحيث من المقرر ظهور نتائج التوجيهي قبيل منتصف الشهر الحالي، فقد تم انتهاء الطلاب من تقديم اختباراتهم منذ فترة وجيزة.

ويستطيع الطلبة وذويهم الاستعلام عن نتائجهم من خلال الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي في الأردن، فقد أعلن الموقع عن توفيره للنتائج خلال الأيام القليلة القادمة.

وقد كثرت التساؤلات هذه الفترة من الطلاب وأولياء أمورهم عن موعد نتائج الثانوية العامة للعام 2021، ونتيجة لذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم بالأردن أن عملية النتائج قيد التصحيح، فهي عملية دقيقة جداً وتحتاج شفافية عالية منعاً للظلم بين الطلاب.

كما يجب الإشادة بالتزام الطلاب بكافة الإجراءات الاحترازية التي فرضتها وزارة التربية والتعليم العالي بالأردن نتيجة الجائحة بكورونا.

ما زال التاريخ الدقيق لنتائج الثانوية العام لم يحدد بعد من قبل وزارة التربية والتعليم العالي في الأردن، وجميعها تكهنات غير دقيقة، ولكن يمكننا القول أنه سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

وعند ظهور نتيجة التوجيهي يجب على الطلاب القيام بالإجراءات التالية ليتمكنوا من معرفة نتائجهم والوصول إليها بسلاسة ويسر.

خطوات الحصول على النتيجة:

  1. الدخول على رابط بوابة نتائج التوجيهي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي في الأردن من هنـــا .
  2. انقر على نتائج التوجيهي 2021.
  3. قم بإدخال بياناتك الخاصة التي يحتاجها الموقع وهي اسم الطالب رباعي ورقم الجلوس.
  4. قم بكتابة الرقم الموجود بالصورة أمامك للتأكد من أنك لست روبوت.
  5. اضغط على بحث للحصول على النتيجة الخاصة بك.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.