جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي ارقام تخصصات جامعة الكويت

تساعدنا ارقام تخصصات جامعة الكويت في معرفة هذه الكليات والرجوع إليها دون الحاجة إلى كتابة أسمائها بالكامل. كما تعمل الجامعة على تضمين هذه الرموز مع أرقام التخصصات عند نشر العديد من الإعلانات مثل الإعلان عن أسماء المقبولين في مقاعدها الأكاديمية، والجدير بالذكر أن الجامعة تضم أكثر من ستة عشر كلية مختلفة.

جامعة الكويت هي أول جامعة تأسست على أرض كويتية، وتعمل هذه الجامعة على منح درجات جامعية مختلفة في العديد من التخصصات. ونشرت الجامعة أسماء الطلاب المقبولين في مقاعدها للفصلين الدراسيين الأول والثاني عبر موقعها الرسمي ، وقائمة الأسماء المذكورة ضمت 8046 طالبًا، من بينهم 7566 طالبًا وطالبة تم قبولهم في الفصل الدراسي الأول.

ما هي ارقام تخصصات جامعة الكويت

أعلنت جامعة الكويت أسماء الطلاب المقبولين في مقاعدها الأكاديمية يوم الخميس 12/ ربيع الأول 1442 هـ الموافق 29 / أكتوبر 2020 م عبر موقعها الرسمي، كما عملت الجامعة على إرسال رسالة نصية لجميع الطلاب المقبولين إلى تكون قادرة على استكمال عملية القبول خلال الفترة. يتم تأكيد القبول بالذهاب إلى نظام القبول الإلكتروني “من هنا” وتسجيل الدخول، ثم دفع رسوم الاعتماد البالغة 10 دنانير عبر K-net.

حرصت جامعة الكويت على توفير نظام إلكتروني لتسجيل المقررات حفاظاً على أوقات الطلاب. يمكننا استخدام هذا النظام وتسجيل الدورات باتباع الخطوات التالية:

اذهب إلى موقع جامعة الكويت “من هنا“.

الضغط على نظام التسجيل الإلكتروني من علامة تبويب الخدمات الإلكترونية.

انتظر حتى يقوم الموقع بتحميل نظام التسجيل.

أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، ثم اضغط على مفتاح الإدخال.

الضغط على الخدمات الإلكترونية ثم اختيار خدمات التسجيل.

انقر فوق تسجيل ثم وافق على شروط الاستخدام.

انقر فوق موافق ثم قم بتسجيل المواد المطلوبة.

اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة حتى تنتهي من التسجيل.

يرغب الكثير من المقبولين في الفصل الأول أو الثاني في معرفة رموز كليات جامعة الكويت، بالإضافة إلى معرفة الأرقام التي تشير إلى التخصصات المختلفة، لأن الجامعة عملت على نشر قائمة بأسماء المقبولين. الطلاب برقم التخصص أمام كل من هذه الأسماء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.