جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 3 كاملة عبر برستيج

ننشر مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 3 كاملة عبر بريستيج حيث تدور فكرة المسلسل حول عودة ريان من السفر، للزواج في لبنان، ثم يفاجأ بموضوع من الماضي، فعندما بحث عنها لحل الخلاف بينهما، كانت قد اختفت تمامًا بعد دخولها حالة من الاكتئاب الشديد، مما دفعه للسفر بعد أن فقد الأمل في العثور عليها.

الحلقات في الأسفل

يذكر أن الفنان جوزيف عطية طرح أغنية مسلسل “على الحلوة والمرة” على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، قبل انطلاق المسلسل نهاية شهر أغسطس.

المسلسل هو عمل مليء بالقصص المختلفة، بما في ذلك قصة “الجانب المظلم” والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم، من بينهم دانا مارديني.

يُعرض مسلسل “الحلوة والمرة” على قناة MBC4، من الأحد إلى الخميس، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية على MBC4، وقبل 24 ساعة من عرضه على الشاشة عبر برنامج Watch VIP.

قالت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، إنها سعيدة للغاية بتجسيد شخصية لانا في المسلسل، مؤكدة أنها استمتعت كثيرًا بهذا الدور الذي اعتبرته جديدًا وفريدًا.

وكشفت الكعكة أن هناك مشاهد رقص تجمعها مع الفنانة نيكولا معوض، حيث ستنال اعجاب بها الجمهور.

كما أكدت أنها من خلال هذا الدور استطاعت التغلب على الإصابة التي تعرضت لها في قدميها. حتى يومنا هذا، ما زالت تضع عددًا من الأسلاك الحديدية فيها، لكن ذلك لم يمنعها من تجسيد الشخصية على أكمل وجه.

وفي الوقت نفسه، أشارت باميلا كيك إلى أن لانا شخص مرح يحب الحياة ويريد أن يرى جميع الناس سعداء ويحبون بعضهم البعض.

وأشارت إلى أن لانا لديها مشاعر صادقة وحقيقية تجاه ريان، الذي يجسد شخصيته نيكولا معوض، وإذا لم يرد الأخير نفس الحب، على الأقل تتخيله، مؤكدة أن النهاية قد لا تكون متوقعة، وقد لا تكون كما يريده الجمهور.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.