جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط تفعيل كرت الباص في اسطنبول

نشرت منصا إخبارية رابط تفعيل كرت الباص في اسطنبول للمواطنين العرب المقيمين في الأراضي التركية ؛ عبر بورصة إدارة النقل العام في البلدية للحصول على الخدمات، حيث يمكنك إدخال الرابط لدمج بطاقة الحافلة من أجل تفعيل الخدمات المطلوبة من خلال الموقع الإلكتروني، حيث يجب على المتصفح والمستخدم كتابة البيانات المطلوبة بدقة.

وذكرت أن الحقل الأول في رابط تفعيل بطاقة الحافلة يتطلب إدخال رقم الهوية (هوية حامل البطاقة) واسم ولقب حامل البطاقة ، أي اسم عائلته وتاريخ ميلاده ورقم بطاقة الصرف أيضًا، حيث يتساءل المستخدمون عادة عن الآلية المطلوبة للحصول على رقم بطاقة المخزون غير المطابق ، مع العلم أن الطريقة الصحيحة هي كتابة الرقم على بطاقة البورصة الخاصة بك.

رابط تفعيل كرت الباص في اسطنبول اضغط هنا

في الخيار الآخر على اليسار يطلب منك كتابة الرقم (hes) ورقم الهاتف المحمول في الأسفل، وعنوان البريد الإلكتروني لحامل البطاقة حتى يتمكن الموقع من الوصول إلى صاحب البطاقة بسهولة، يشير النظام الأساسي عبر الإنترنت الذي ستسجل الدخول منه إلى أنه قد تتم معالجة البيانات الشخصية ضمن مجال معين، مع إرفاق نص توضيحي دقيق من أجل إنشاء العضوية داخل مجال النظام.

وأوضحت أن الخطوة الأخيرة في رابط تفعيل حافلات اسطنبول هي الموافقة على شروط الاستخدام والاتفاقية الإطارية، وكذلك قبول الفتح والتجاري من خلال استقبال رسالة وحفظها.

يساعد ربط بطاقة مواصلات اسطنبول بقانون هاس الصحي على تمييز الأشخاص المصابين بفيروس كورونا، أو الذين يحتاجون إلى دخول فترة الحجر وعدم الاختلاط بالناس. هذا لمنعهم من استخدام وسائل النقل العام بشكل مؤقت.

أكدت بلدية اسطنبول أن بطاقة النقل لن تكون فعالة أو قابلة للتطبيق في وسائل النقل العام اعتبارًا من 15 يناير 2021 ، ما لم يتم ربط بطاقة اسطنبول بقانون Has Health Code (HES)، كجزء من إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا. .

وشددت الحكومة التركية خلال الأسابيع الماضية على استخدام رمز وزارة الصحة “HES” في المواصلات والمؤسسات الحكومية. وهو الأمر الذي أصبح ضروريًا وفرضًا في جميع الولايات التركية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.