جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اعلان لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا عبر موريباك

أعلن موقع موريباك يوم الاثنين لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا، بعدما طال الانتظار عند الطلبة لأيام طويلة لصدور هذه النتائج، لما لها من أهمية كبيرة بالنسبة لهم.

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــا

ويأتي ذلك بعد إعلان وزارة التهذيب الوطني الموريتانية انتهاءها من عملية تصحيح نتائج امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية (ابريفه) للعام الجاري 2021.

كما يجب التنويه إلى أن رابط النتائج الذي أصدرته الوزارة يشهد ضغط مكثف حاليا، من قبل الكثير من الطلاب الراغبين بمعرفة نتائجهم، لذا يجب عليكم القيام بتحديث رابط الصفحة من حين لآخر، حتى يتم ظهور النتائج لكم.

ويستطيع الطلاب معرفة نتائج بريف 2021 بشكل الكتروني، دون الحاجة للخروج من المنزل والذهاب الى مدارسهم، ويتم ذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي.

وتعتبر شهادة الابريف من أهم الشهادات في حياة الطلاب، فمن خلالها يتم تحديد الفرع الذي سوف يدرسه الطالب في المرحلة الثانوية، لهذا يعود اهتمام الطلبة وذويهم بهذه الشهادة.

رابط استعلام نتائج ابريف 2021 موريباك:

وفي ظل حرص الحكومة الموريتانية على تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد جائحة فيروس كورونا المستجد وتقليل التجمعات، أصدرت الحكومة رابطاً للاستعلام الالكتروني عن النتيجة.

بحيث سيتم نشر النتيجة على موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي، وبالتالي لن يتوجب على الطالب مغادرة منزله للحصول على النتيجة، وما على الطالب سوى اتباع الخطوات التي نسردها في السطور القادمة.

آلية الحصول على نتيجة الابريف للعام الجاري 2021:

  1. الدخول لموقع نتائج ابريف 2021 موريباك.
  2. اختيار موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في موريتانيا.
  3. تسجيل اسم الولاية.
  4. كتابة اسم المدرسة.
  5. النقر على أيقونة بحث.
  6. الانتظار قليلا ريثما تظهر النتيجة.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.