جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم نتائج البكالوريا 2021 في موريتانيا من موريباك

ازداد البحث عن نتائج البكالوريا 2021 في موريتانيا من موريباك عبر وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، حيث  ينتظر طلاب البكالوريا في موريتانيا بفارغ الصبر نشر نتائج BAC 2021 برقم التسجيل، عبر موقع BAC Mauribac 2021 التابع لوزارة التربية الوطنية الموريتانية.

علاوة على ذلك، وبحسب آخر أخبار الوزارة، فإن معدلات النجاح هذا العام مرتفعة للغاية مقارنة بالعام الماضي.

وأكدت مصادر من داخل الوزارة أن عملية تصحيح الأوراق لامتحانات البكالوريا 2021 على عموم التراب الوطني توشك على الانتهاء، وكل ما تبقى هو عملية مراجعة وتدقيق درجات طلاب المدارس الثانوية، ليأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان.

نتائج البكالوريا 2021 في موريتانيا من موريباك اضغط هنا

كما اجتاز طلاب المرحلة الثانوية في موريتانيا امتحانات البكالوريا على مستوى جميع ولايات الجمهورية الإسلامية الموريتانية في العام الدراسي الحالي 2020-2021 في ظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا في معظم مناطق البلاد.

حيث فرضته وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، يتم اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الصارمة على مستوى جميع لجان الامتحانات حفاظاً على صحة الطلاب وسلامتهم،  ومنع انتشار فيروس كورونا داخل التربة الموريتانية.

اجتاز الطلاب المرشحين لمسابقة الدخول للسنة الأولى من المرحلة الإعدادية 2021-2022 الاختبارات التي أعدتها وزارة التربية الوطنية والتدريب لشهر يوليو وتحديداً خلال يومي 12 و13 يوليو، ومنذ ذلك الحين ننتظر من أجل الإعلان عن نتائج كونكور 2021، مع اختتام امتحانات إنهاء الشهادة الإعدادية في الفترة من 13 إلى 16 يوليو، بدأت بالفعل امتحانات الباكالوريا الموريتانية هذه الأيام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.