جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الدور الثاني برقم الجلوس في مصر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الدور الثاني برقم الجلوس في مصر من اأثر الكلمات البحثية التي تحصد حاليًا نسب مشاهدة عالية من خلال محرك البحث العالمي جوجل حيث تمت الموافقة عليها في جميع محافظات الجمهورية للجميع أنواع قبل أيام قليلة.

يمكن لطلبة الشهادة الإعدادية الذين اجتازوا امتحانات الدور الثاني الحصول على درجاتهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتائج طلاب التعليم الأساسي.

وذلك بعد إدخال البيانات المطلوبة للاستعلام المتعلق بالطالب أو المدرسة الملتحق بها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الدور الثاني برقم الجلوس في مصر اضغط هنا

وأتاحت الوزارة النظام الإلكتروني كإجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بين الطلاب، وتنفيذا لخطة الحكومة التي حذرت مؤخرا بتقديم كافة الخدمات اليومية للمواطنين عبر الإنترنت لربط جميع مؤسسات الدولة تدريجياً.

وبنسبة نجاح 100٪ وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على نتيجة الفصل الثالث الاعدادي 2021 الدور الثاني محافظة الدقهلية. وهنأ المحافظ الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم بمناسبة النجاح في الجولة الثانية.

وتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة من التعليم الثانوي ، وشكر مديرية التربية والتعليم على جهودهم واجتهادهم في استكمال العام الدراسي.

أعلن طارق رحمي ، محافظ الغربية، عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021  والدور الثاني بمحافظة الغربية، بنسبة نجاح 100%، حيث بلغ عدد الطلاب الذين دخلوا امتحانات الدور الثاني 17.765 طالبا، والمحافظ هنأ الطلاب على نجاحهم.

وافق المستشار مصطفى الهام محافظ الأقصر على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الدور الثاني بمحافظة الأقصر بنسبة نجاح 100%.

وأضاف أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدور الثاني بشهادة الإعداد العام بلغ 3951 طالبًا، منهم 3837 طالبًا، وغياب 114 طالبًا، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 3540 طالبًا، ورسب 411 طالبًا.

وبحسب بيانات مديريات التربية والتعليم في محافظتي القاهرة والجيزة، فمن المرجح أن تعلن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 بالقاهرة والجيزة في الأول من سبتمبر المقبل، أي بعد أسبوع.

وكذلك الحال في المحافظات التي لم تعلن نتائج الدفعة الثالثة الإعدادية والدورة الثانية بالمنيا وقنا والإسكندرية وغيرها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.