جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر زوجة وليد مقداد ؟

كم عمر زوجة وليد مقداد ؟ والذي يعتبر من أشهر الشخصيات التي ظهرت على قناة طيور الجنة للأطفال، ويريد الكثيرون أيضا معرفة زوجته ومزيد من المعلومات عنها.

زوجته وليد مقداد، نجم طيور الجنة، هي الشابة نور غسان مقداد، وأعلن وليد مقداد موعد زفافه على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

انتشرت شائعة مفادها أن خطيبته نور أكبر منه سنًا، لكن وليد مقداد نفى ذلك أيضًا، حيث قال على مواقع التواصل الاجتماعي ردًا على أسئلة متابعين:  “نور ليست أكبر مني”.

كم عمر زوجة وليد مقداد ؟

نور غسان مقداد ولدت في عمان عام 1999 ، أي تبلغ من العمر حوالي 21 سنة. نور غسان أردنية الجنسية، تدين الديانة الإسلامية، وتقيم حاليًا في دولة الكويت إلى جانب والدها غسان مقداد الذي يحمل الجنسية الأردنية.

حصلت نور غسان مقداد على شهادة الثانوية العامة، التحقت بعدها بالجامعة الكويتية في قسم الأدب العربي.

و ليست ابنة عم وليد مقداد، كما يعتقد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تشابه اسمها، لكنها حفيدة خال خالد مقداد.

وكان وليد مقداد قد أعلن منذ فترة خطوبته وخطوبته على نور غسان مقداد، على أن يقام حفل الخطوبة في دولة الكويت.

ومؤخرا أعلن وليد مقداد عن موعد زفافه على نور غسان مقداد، وكان وليد مقداد قد ذكر ذلك من قبل بخصوص علاقته بخطيبته، حيث أوضح أنها تتمتع بشخصية لطيفة ومبهجة، وتتمتع بأسلوب راقي ومحبوب.

كما كشف وليد مقداد عن إعجابه بأدب وأخلاق نور غسان مقداد، وقال إنه يعتبرها من أفضل الطالبات في مدرستها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.