جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة .. قصة قاتل روان الغامدي تشعل تويتر

أثارت قصة قاتل روان الغامدي تويتر مكة المكرمة، السبت، غضبًا واسع النطاق في السعودية، بعد أن اعتقلته أجهزة الأمن في البلاد.

أثارت قصة قاتل روان الغامدي تويتر، السبت، غضبًا واسع النطاق في السعودية، بعد أن اعتقلته أجهزة الأمن في البلاد.

وتمكنت الجهات الأمنية في مكة المكرمة من إلقاء القبض على سعودي قام بإنزال امرأة من سيارته وضربها بحجر ثم دهسها بالسيارة، بحسب ما نشره الأمن العام على صفحته الرسمية على تويتر.

وبحسب المتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة، فقد توفيت المرأة بينما “هرب الجاني من الموقع”.

لم تذكر بيانات الأمن العام أو شرطة مكة المكرمة اسم الضحية، لكن تفاصيل الجريمة التي أبلغت عنها الجهات الرسمية تتفق مع ما تناوله المستخدمون على تويتر، تحت هاشتاغ “القصاص من قاتل روان”.

وقال متحدث باسم شرطة مكة: “تم التعرف على الجاني واعتقاله، وهو مواطن في الثلاثينيات من عمره”، مؤكدًا أن “إجراءات الاستدلال الأولية أظهرت أنه زوجها”.

وأضاف المتحدث أن الجاني اعتقل وانتهت الإجراءات القانونية الأولية تمهيدا لإحالته إلى فرع النيابة.

وانتشر هاشتاغ “القصاص من قاتل روان” على تويتر، حيث طالب عدد كبير من المغردين بمعاقبة الجاني بالانتقام.

قصة قاتل روان الغامدي

وبحسب الرواية المتداولة، فإن الجريمة وقعت في الطائف (وسط مكة)، بعد أن كانت روان برفقة زوجها في السيارة متجهة إلى منزل أقاربها، وفي طريقة ضربها زوجها لمحاولة الهروب من السيارة. لكنه تمكن من الإمساك بها وضربها بالحجارة ثم دهسها بالسيارة ليموت بعد ذلك.

يشار إلى أن النيابة العامة السعودية كانت قد أقرت في نوفمبر 2020 مجموعة من العقوبات بحق المعتدين على المرأة سواء جسديًا أو نفسيًا أو جنسيًا، بما في ذلك في محاولة للحد من العنف الأسري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.