جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط لينك موقع تقديم كلية الشرطة 2021 بمصر

تعد كلية الشرطة من أهم الكليات الموجودة في جمهورية مصر العربية، ويعود ذلك لكونها تخرج الكثير من الضباط الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى لحماية النظام الموجود في الدولة، وحماية المواطنين المصريين من أي خطر يهددهم.

للتقديم اضغط هنــــا

وبناءً على ذلك يجب على كلية الشرطة اختيار المتقدمين بعناية فائقة، وهذا ما عهدناه فيها، فعلى مر السنين قامت الكلية بوضع العديد من الاختبارات سواء البدنية و النفسية والعديد من الاختبارات الأخرى التي يمر عنها كل شخص متقدم بطلب للالتحاق بهذه الكلية.

ويعتبر رابط التقديم في كلية الشرطة للعام 2022 للحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية على موقع أكاديمية الشرطة، الأكثر بحثاً على محركات البحث، من قبل الآلاف من الطلاب للتسجيل في كلية الشرطة.

وبدأ الآلاف من الطلاب الإناث والذكور الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من كافة المحافظات في تسجيل طلب الإلتحاق بكلية الشرطة في العام الدراسي الجديد 2022، عبر الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة المصرية.

أكاديمية الشرطة المصرية:

قامت أكاديمية الشرطة المصرية بالإعلان عن بدء استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية، وذلك عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت بعد الإعلان الرسمي عن البدء في قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة لعام 2022.

موعد التقديم في كلية الشرطة:

وصرح مساعد وزير الداخلية وهو في نفس الوقت رئيس أكاديمية الشرطة، أن موعد تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة بالنسبة لطلبة الثانوية الحاصلين على نسبة 65% فما فوق، تبدأ من 20 يوليو الماضي حتى 12 أغسطس الجاري، من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

خطوات التقديم إلكترونيًا لكلية الشرطة:

الدخول إلى رابط التقديم.
إدخال الرقم القومي ورقم الجلوس .
يختار الطالب يوم من بين ثلاثة أيام لأداء اختبار القدرات .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.