جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الفنان ياس خضر بفيروس كورونا

كشفت مصادر فنية  حقيقة وفاة الفنان ياس خضر بفيروس كورونا المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس 26 أغسطس 2021.

وأكدت المصادر أن ما تردد عن خبر وفاة الفنان ياس خضر بفيروس كورونا “أبو مازن” (83 عامًا) غير دقيق، مشيرة إلى أن المطرب العراقي يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل في الآونة الأخيرة.

من جهته نفى نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي، خبر وفاة المطرب العراقي الشهير ياس خضر، بعد خضوعه لعملية جراحية، موضحًا أن “نبأ وفاة خضر غير صحيح، لأنه أجريت عملية ونجحت”.

ونشر عاهد ياس خض، نجل الفنان، صوراً على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر والده نائماً في أحد مستشفيات العاصمة  مؤكداً أن الجراحة التي أجريت على والده كانت ناجحة  وحالته الصحية مستقرة .

يشار إلى أن ياس بن خضر بن علي القزويني الحسيني من أشهر المطربين في العراق، علما أنه ولد في مدينة النجف عام 1938 ويحمل لقب (صوت الأرض) ولا يزال يمارس عمله الفني حتى الآن.

بدأ ياس خضر نشاطه الفني عام 1961م، واشتهر بأغنية (الدل) التي أذاعت حينها على إذاعة القوات المسلحة العراقية، فاشتهرت وأصبحت مشهورة بألسنة جميع المواطنين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.