جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة كراميش الجديد 2021 للاطفال على نايل سات

تردد قناة كراميش الجديد 2021 للاطفال على نايل سات وهي قناة عربية متخصصة في تقديم كل ما يتعلق بالأطفال والبرامج الحصرية على شاشتها. لها معنى تربوي، حيث تسعى لإيصال المعلومة الصحيحة للطفل العربي. كل هذا وأكثر تعرضه القناة على شاشتها الفضائية.

كراميش هي قناة أطفال تم إطلاقها على القمر الصناعي عام 2009، مخصصة لبث جميع برامج الأطفال ومقاطع رائعة وبعض الأغاني ومقاطع العرض. وهي تساهم في بناء الأطفال على الأسس والعادات والتقاليد التي تنشئ أجيالاً عظيمة.

وتؤسس أجيال المستقبل على الأخلاق التي تربى عليها جميع فئات المجتمع المختلفة. يقدم الفكرة التربوية بطريقة جديدة وممتعة للأطفال، وهي استخدام الأغاني والرسوم المتحركة المفضلة لدى الطفل.

تردد قناة كراميش الجديد 2021 للاطفال على نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Karameesh

أصبح من السهل الآن متابعة قناة كراميش على الإنترنت ومشاهدة برامج كراميش الشيقة عبر الإنترنت من خلال بثها المباشر على اليوتيوب. كما يمكنكم التعرف على مواعيد عرض البرنامج وآخر أخبار القناة من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

حظيت قناة كراميش الفضائية بإعجاب الكثير من متابعي القناة، وهم الفئة الأكثر تأثيراً في المجتمع. إنهم أطفال، حيث أصبحت قناة كراميش كيدز من أهم القنوات في الوطن العربي. هذا يرجع إلى محتوى الوسائط الهادف الذي توفره،  وكل هذا النجاح يعود إلى اختياره المميز للبرامج التي تعرضها وتنشرها على القناة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.