جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة البديل tv الجزائرية 2021 بث مباشر

حصدت قناة البديل الجديدة اهتمام واسع من قبل النساء، فاهتموا بالبحث عنها وعن ترددها الجديد، فهي تعمل على تقديم كل ما يهم المرأة وتسعى لمعرفته.

تهتم قناة البديل بالعمل على تقديم المعلومات والأفكار الهامة بطريقه سهله وسلسة، كما تتميز القناة بطرق عرض مبسطة ومرنة لكل ما تحتاجه المرأة.

وقد شاع صيت قناة البديل في الفترة الأخيرة، فقد أصبحت من أكثر القنوات التي تمتلك شعبيه واسعة جدا بين النساء، لتقديمها العديد من البرامج التي تفيد المرأة بشكل خاص.

وتمتاز قناة البديل بكونها مجانية، فهي لا تحتاج أي رسوم حتى يستطيع المشاهد أن يتابع برامجها، لذلك أصبح لها مشاهدين من كافة فئات المجتمع.

كما تهتم قناة البديل بعرض الكثير من البرامج الثقافية، التي تقدم المحتوى الفكري والمحتوى العلمي، مما يشيع الفائدة والوعي بين المشاهدين.

نبذة عن قناة البديل:

هي من أحد القنوات الفضائية الجزائرية، تم إنشائها في شهر يونيو من عام 2021، بحيث تم تأسيسها على يد الإعلامي المعروف سليمان بخليلي.

تهتم قناة البديل بعرض محتوى مختلف يميزها عن غيرها من القنوات، برامجها متنوعة في كثير من المجالات، فهي تعرض برامج اجتماعية وصحية واقتصادية وسياسية وترفيهية.

كما تهتم قناة البديل بعرض العديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة والمتنوعة، مسلسلات عربية وأجنبية مترجمة، فهي تهدف الى عرض كل ما يبحث عنه المشاهد ويرغب في متابعته.

استطاعت قناة البديل وفي فترة عرض قصيرة الى حد ما أن تحقق نجاحات كبيرة جدا، ويعود ذلك لكونها تهتم بعرض كل ما هو جديد ومتنوع، وهذا هو عنصر الجذب لديها ويجعلها من القنوات المميزة التي تحتل مراتب متقدمة.

تردد القناة:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10922.
:FEC/SR ⅞27500.
الجودة: SD.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.