جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة الوحدات وشباب الأردن في الدوري الأردني للمحترفين 2021

موعد مباراة الوحدات وشباب الأردن في الدوري الأردني للمحترفين 2021 بعد اللقاء المثير في المسابقة بين فريقي الفيصلي ضد شباب العقبة

أعلنت مصادر رياضية أردنية، عن موعد مباراة الوحدات ضد شباب الأردن يوم الأحد 27 يونيو / حزيران 2021 في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وأشارت المصادر إلى أن موعد مباراة الوحدات وشباب الأردن سيكون الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة عمان والقدس، لافتة إلى أنها تأتي مع فتح المجال لحضور الجماهير.

ويأتي اللقاء لحساب ذهاب المسابقة المحلية الأبرز، إذ يأمل نادي الوحدات في مواصلة السير نحو المقدمة من أجل تتويج هذا الموسم كما الماضي من خلال الحصول على لقب الدوري المفضل له.

مباراة الوحدات وشباب الأردن:

وبالعودة قليلا إلى الوراء نجد سيطرة كبيرة لصالح نادي الوحدات في المواجهات المباشرة حينما يلاقي شباب الأردن، إذ فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل واحد ذهابا وبرباعية لهدف في الإياب.

وكان آخر فوز حققه الشباب الأردني على الوحدات موسم 2018 حينما فاجأ الجميع بانتصار ثمين بهدفين دون مقابل أحرزهما في ذلك الوقت اللاعب المميز حمزة علي الدردور وسط غياب الخصم.

لكن الموسم الحالي مختلف بشكل كبير، إذ يتصدر شباب الأردن جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد اثني عشرة نقطة بفارق نقطتين أمام الوحدات صاحب الترتيب الرابع خلف الرمثا والفيصلي.

وتجري مباراة شباب الأردن والوحدات بالتزامن مع موقعة أخرى مهمة في دوري المحترفين الأردني حيث يحل الفيصلي ضيفا ثقيلا على نظيره شباب العقبة في استاد الملك عبدالله الثاني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x