جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض وطن ع وتر 2021 الجزء الرابع على قناة رؤيا كوميدي

موعد عرض وطن ع وتر 2021 الجزء الرابع على قناة رؤيا كوميدي في شهر رمضان المبارك

كشفت مصادر فنية عربية، عن موعد عرض مسلسل وطن ع وتر 2021 الجزء 4 الرابع ضمن المسلسلات الأردنية الجديدة في شهر رمضان المبارك على قناة (Roya Comedy) رؤيا كوميدي المحلية.

وقالت المصادر إن موعد عرض وطن ع وتر 2021 سيكون على رؤيا عقب الإفطار مباشرة في الشهر الفضيل وفق الإمساكية المُعلنة بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية، وبعدها بساعة لدى مصر والسودان.

وأفادت بأنه يمكن مشاهدة جميع حلقات وطن ع وتر الموسم الرابع، مجانا بدون أي مقابل وذلك من خلال شاشة التلفزيون عبر ترددها الرسمي أو منصاتها على يوتيوب وفيسبوك والموقع والتطبيق الإلكتروني.

ويقود الجزء 4 من وطن ع وتر الفنان الفلسطيني القدير عماد فراجين برفقة النجم محمد الطيطي والعديد من الأسماء القديمة والجديدة التي كانت سببا في نجاحه بالمواسم الثلاثة الماضية باستثناء غياب منال عوض.

وطن ع وتر 2021:

وتقول قناة رؤيا على تطبيقها إن وطن ع وتر مسلسل تلفزيوني ساخر، موضحة أن نجومه يتناولون المشاكل السياسية والاجتماعية الجدلية على مستوى المنطقة العربية بقالب جريء وساخر وفكاهي مميز.

وأثار أبو الفراجين تفاعل الجمهور بعد أن نشر صورًا حصرية تظهر مشاهد جديدة من الجزء الرابع لمسلسل وطن ع وتر، إذ عبر الكثيرون منهم عن تشوقهم لرؤية الأفكار والحلقات المقرر عرضها في الشهر الكريم.

ويعد وطن ع وتر 2021 من المسلسلات العربية القليلة التي نجحت في الحفاظ على شعبيتها بهذه القوة نظرا لاستمرار عماد فراجين في ذات النسق وتقديم المشاكل التي يعاني منها المواطن بقالب فكاهي فريد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.