جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غنام تتسلم أجهزة تنفس اصطناعي من مؤسسة وافا الدولية

تسلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام اليوم الأربعاء عددا من أجهزة التنفس الاصطناعي من مدير عام مؤسسة وافا الدولية للتنمية وبناء القدرات الاندونيسية محيسن

تسلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الأربعاء عددا من أجهزة التنفس الاصطناعي من مدير عام مؤسسة وافا الدولية للتنمية وبناء القدرات- الاندونيسية- محيسن عطوانة بحضور نائبته هزار نزال، ومدير مجمع فلسطين الطبي د.أحمد البيتاوي .

كما بحثت د.غنام وعطاونة سبل تعزيز الشراكة والتعاون لمساندة الفئات ذات الدخل الضعيف ضمن برامج المؤسسة التي ستنفذها خلال شهر رمضان الفضيل.

وشكرت المحافظ غنام مؤسسة وافا على هذه اللفتة الكريمة مؤكدة على العلاقة المتميزة مع المؤسسة وكافة المؤسسات الدولية التي تساند الشعب الفلسطيني خصوصاً في ظل أزمة كورونا.

وتوجهت د.غنام بالتهنئة والتبريك لأبناء شعبنا والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدة على أهمية أجهزة التنفس في إنقاذ حياة من يعانون من مضاعفات في الجهاز التنفسي ويحتاجون إليها في ظل الاكتظاظ الذي تعاني منه مستشفياتنا .

بدوره، أوضح عطاونة أن عدد الأجهزة التي سلمت هي 20 جهازاً،  10 من هذه الأجهزة خصصت لمجمع فلسطين الطبي، و10 خصصت لمحافظة رام الله والبيرة، مشيرا إلى أنها جزء من المشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسسة في فلسطين .

كما بين أن المؤسسة ستعمل بالشراكة والترتيب مع محافظة رام الله والبيرة على توزيع سلات غذائية خلال شهر رمضان المبارك على العائلات والفئات الأقل حظا في المحافظة .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.