جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالصور.. بلدية غزة تشرع برصف شارعي الوحدة والنصر 

شرعت بلدية غزة قبل قليل برصف تقاطع شارعي الوحدة والنصر مفرق أبو طلال بمادة الإسفلت الساخن

شرعت بلدية غزة، مساء يوم الجمعة 9 أبريل 2021، برصف تقاطع شارعي الوحدة والنصر ( مفرق أبو طلال ) بمادة الإسفلت الساخن.

جاء ذلك بعد الانتهاء من قص وتفريغ كامل المفرق ووضع مادة “البسكورس” ضمن أعمال الصيانة التي تجريها بلدية غزة للمفرق لتحسين حالته وتسهيل الحركة المرورية عليه.

وتستثمر بلدية غزة حالة الاغلاق وتوقف حركة السير التي تشهدها المدينة بسبب جائحة كورونا في أعمال الصيانة.

ويوم أمس، تفقد رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج أعمال صيانة تقاطع شارعي الوحدة والنصر المعروف بمفترق “أبو طلال” غرب المدينة.

واطلع رئيس البلدية على الأعمال الجارية في المفترق من قص ورفع طبقة الاسفلت المتهالكة وإزالة رقع البلاط تمهيداً لرصفه بمادة الأسفلت الساخن.

يشار إلى أن بلدية غزة تجري أعمال صيانة للشوارع والمفترقات الرئيسية والحيوية في المدينة، ضمن جهودها لتحسين حالة الطرق وتسهيل الحركة المرورية في المدينة.

وتستغل بلدية غزة القرار الحكومي الصادر بمنع حركة المركبات منذ مساء الأربعاء الماضي حتى صباح الأحد القادم؛ من أجل مواصلة العمل دون أي عراقيل في تحسين جودة الشوارع.

ولاحظ المواطنون خلال الفترة الراهنة قيام بلدية غزة بالعمل على تحسين شبكات الصرف الصحي في العديد من الشوارع الرئيسية والفرعية المهمة في جميع المناطق لا سيما تلك التي تشهد حركة سير نشطة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.