جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشرطة في غزة: سيتم حجز المركبات المخالفة لقرار منع الحركة حتى الأحد

العقيد تامر شحادة مدير إدارة المرور والنجدة بالشرطة الفلسطينية في غزة يتحدث عن قرار المنع الكلي لحركة السيارات لمكافحة فيروس كورونا

أصدر العقيد تامر شحادة مدير إدارة المرور والنجدة بالشرطة الفلسطينية في غزة، تصريحا صحفيا تزامناً مع بدء المنع الكلي لحركة المركبات بالقطاع مساء اليوم الأربعاء حتى صباح الأحد المقبل.

وقال العقيد شحادة في تصريح صحفي إن شرطة المرور والنجدة وسائر الإدارات الشرطية المختصة ستُكثف انتشارها وستُشدد إجراءاتها في ضبط ومتابعة الالتزام بقرار منع حركة المركبات في جميع محافظات قطاع غزة، الذي بدأ مساء اليوم وينتهي حتى الساعة 6:00 من صباح الأحد.

وأشار مدير إدارة المرور والنجدة بالشرطة إلى أن هذا الإجراء يأتي ضمن القرارات الحكومية المتخذة مؤخراً من أجل الحد من ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وأعلن شحادة أنه سيتم حجز جميع المركبات المخالفة للقرار حتى صباح يوم الأحد المقبل، وتحرير مخالفات بحق أصحابها.

وختم شحادة قائلا إنه في حال التعرض لأي طارئ أو الاحتياج المساعدة، ندعو المواطنين إلى الاتصال عبر الأرقام المجانية: 100 لعمليات الشرطة، و109 للعمليات المركزية بوزارة الداخلية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.