جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل خبر وفاة النسوية منار صحيح .. من هي ؟

خبر وفاة النسوية منار يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية

كشفت مصادر إعلامية عربية، عن مدى صحة الأنباء والتقارير المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة النسوية منار الفتاة السعودية المثيرة للجدل خلال الفترة الماضية.

وتداول مئات الآلاف من المغردين على تويتر المنصة الأكبر والأشهر في المملكة، خبر وفاة النسوية منار، إذ قالوا إنها انتقلت إلى رحمة الله متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به.

وانقسم الجميع على تويتر حول وفاة النسوية منار، إذ نسوا الخبر الأساسي والذي يتعلق بمصيرها وسبب اختفائها، إذ تشمت الكثيرون به، فيما دعا لها أخرون بالهداية وأن تعود إلى رشدها.

ورصدت وكالة جورتن نيوز الإخبارية جميع المنصات الرسمية على مواقع التواصل التابعة للنسوية منار، إذ تبين أنها لا تزال على قيد الحياة وأن لا صحة لكل ما يشاع حاليا حول حالتها.

كما تبين عقب المتابعة والرصد أن النسوية منار لا تمتلك أيضا أي حساب على موقع انستغرام، إنما تكتفي بالتواصل مع محبيها ومتابعيها من خلال حسابها في تويتر وأيضا السناب شات فقط.

من هي النسوية منار:

ورغم التأييد من البعض إلا أن تصرفات وإطلالة النسوية منار تجد رفضا من قبل شريحة من متابعيها، إذ يقولون إنها تعلم الفتيات القيام بأفعالها الأمر الذي يرفضونه في ظل التحفظ في المجتمع.

ويقول البعض أن النسوية منار ترى أن الحجاب بدعة، وشتمت الملك فهد وتشجع البنات على فعل ما تقوم به، لكنها ترفض التعقيب على ذلك وتؤكد أن كل شخص له عقله وتفكيره وله الحرية.

وفي تاريخ 21 فبراير الماضي، كتبت النسوية منار : “ثاني جلسه في علاج ازاله الصدمات. إحساس غريب ان جسمي يرجف كذا بدون سبب نفس رجفه البرد بس بدون برد؟ وبعد كل جلسه تطلع يطلع ألم غريب بجسمي”.

وأضافت : “المعالج يكلمني كل يوم يسأل عني اكثر من مره ويخليني احدد مدى الألم من ١٠ و مكانه في جسمي أتوقع هذه الطريقة تخليني واعيه لآلامي العاطفية والجسدية”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.