جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عبد ربه يوضح تفاصيل حملة تطعيم ذوي الأسرى الفلسطينيين ضد كورونا

حسن عبد ربه يوضح تفاصيل حملة تطعيم ذوي الأسرى الفلسطينيين ضد كورونا

أفاد حسن عبد ربه المتحدث باسم هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس 1 أبريل 2021، بأن حملة تطعيم ذوي الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية تهدف لتمكينهم من زيارة أبناءهم.

وقال عبد ربه في حديث رصدته وكالة جورتن نيوز الإخبارية عبر إذاعة صوت فلسطين إن حملة التطعيم بدأت في وقت سابق بمحافظة القدس وضواحيها وبيت لحم وهذا اليوم تبدأ في رام الله والبيرة.

وأشار عبد ربه إلى أن زيارات الأهالي إلى السجون الإسرائيلية توقفت بشكل شبه تام منذ بداية الجائحة.

وفي شأن آخر، ذكر عبد ربه أن الأسير عماد البطران ضمن 450 معتقلاً إداريًا يقبعون في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مبينا أنه مضرب عن الطعام منذ 41 يومًا على التوالي؛ احتجاجا على اعتقاله التعسفي.

ولفت إلى أن الاحتلال ينقل الأسير عماد البطران من السجن إلى المستشفى للتنكيل به من وقت لآخر، وذلك في محاولة لكسر اضرابه المفتوح عن الطعام.

ووفق عبد ربه، فقد طرأ نقصد حاد بالوزن على حالته نتيجة الاضراب عن الطعام، ومعاناته تتفاقم كل ساعة، موضحا أن مجموع ما أمضاه الأسير عماد البطران (47 عامًا) في سجون الاحتلال نحو 10 أعوام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.