جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد.. وفاة والد مصطفى البنا سعفان

وفاة والد مصطفى البنا سعفان المحلل الرياضي الكوميدي على وسائل التواصل الاجتماعي

فُجع اليوتيوبرز المصري الشهير مصطفى البنا الملقب بـ”سعفان”، مساء يوم الثلاثاء 13 ابريل 2021 وذلك بعد أن تلقى خبر وفاة والده.

وكتب مصطفى البنا في تدوينه عبر حسابه الشخصي الموثق بموقع فيسبوك : “إن لله وإن إليه راجعون ابويا في ذمه الله نسألكم الدعاء”.

وقدم مئات الآلاف من متابعي مصطفى البنا من مختلف الدول العربية خالص التعازي له وذويه بوفاة والده، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله تعالى فسيح جناته.

يأتي خبر وفاة والد مصطفى البنا بعد فترة وجيزة من بدء اليوتيوبرز المصري تحقيق أكبر أحلامه، إذ أصبح يقدم برنامجا باسم “سعفان” على قناة إم بي سي مصر (mbc).

واستضاف سعفان في برنامجه الأول نخبة من نجوم السينما والمسرح والرياضة، حيث يتناول من خلاله بعض المشاكل الاجتماعية بطريقة كوميدية ساخرة تصل للجمهور.

وبدأ مصطفى البنا حياته مع الشهرة من خلال قناته عبر يوتيوب، حيث كان ينشر مقاطع فيديو على فترات متباعدة حول الرياضة المصرية والمباريات المهمة للأندية والمنتخب.

وكان الفيديو الذي خرج به مصطفى البنا عقب صعود المنتخب المصري إلى كأس العالم الأخير في روسيا نقطة فارقة بالنسبة له نظرا لحجم الانتشار الكبير له في ذلك الوقت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x