جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تجمع المؤسسات الخيرية بغزة يصدر بيان حول مساعدات الأسر الفقيرة في شهر رمضان

أصدر تجمع المؤسسات الخيرية في قطاع غزة اليوم الاثنين 12 ابريل 2021 بيان صحفيا حول مساعدات الأسر الفقيرة في شهر رمضان

أصدر تجمع المؤسسات الخيرية في قطاع غزة، اليوم الاثنين 12 ابريل 2021، بيان صحفيا حول مساعدات الأسر الفقيرة في شهر رمضان.

وأكد التجمع، أن تم البدء بمشروع مساعدة الأسر الفقيرة في القطاع خلال أيام شهر رمضان المبارك، مفيدا أنها تستهدف الأسر متنوعة.

وأضاف إن المشروع يشمل الطرد الرمضاني والسلة الغذائية الجاهزة وفكاك الغارمين والقسائم الشرائية والمساعدات النقدية بالتعاون مع المؤسسات الخيرية في القطاع والجهات المانحة.

وبين التجمع أناختيار أسماء العائلات المستفيدة يستند إلى قاعدة بيانات موجودة لدى المؤسسات الخيرية، ناتجة عن عملية إحصاء لكافة المحتاجين في القطاع مع الجهات المختلفة.

وأوضح أن القيمة المالية لكل طرد غذائي أو قسيمة شرائية تتراوح من (30-35) دولارًا، مشيرا إلى أنها تأتي لمساعدة الأسر على تأمين جزء من احتياجاتها من السلع الأساسية خلال الشهر الفضيل.

ودعا التجمع المؤسسات الخيرية في العالم؛ لمساندة مؤسسات غزة الخيرية والوقوف بجانبها للقيام بأعمالها في ظل الضغوطات الكبيرة التي تتعرض لها، واتساع حلقات الحصار والتضييق على غزة .

وأضاف “ندعو كل أهل الخير والعطاء للمساهمة في تبرعاتهم لمساعدة الفقراء والمحتاجين عبر التنسيق مع المؤسسات الخيرية المختلفة حتى يتم التمكن من الوصول لأكبر عدد من المستحقين”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.