جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رسميا.. العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار في غزة

أعلن السفير القطري محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة اليوم الأربعاء عن موعد صرف منحة قطر 100 دولار للعائلات الفقيرة والمتعففة في القطاع لهذا الشهر

أعلن السفير القطري محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 عن موعد صرف منحة قطر 100 دولار للعائلات الفقيرة والمتعففة في القطاع لهذا الشهر.

وأكد العمادي في بيان وصل وكالة “جورتن نيوز” نسخة عنه، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الأحد القادم 7 مارس.

وأوضح السفير العمادي أن المنحة القطرية 100 دولار ستُصرف لـ 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة، كما جرى خلال الشهر الماضي “فبراير”.

وأشار إلى أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

وشدد السفير العمادي على أن عملية توزيع المنحة القطرية 100 دولار ستتم بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع كل من وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية بغزة.

وأوضح أن عملية الصرف ستتم بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة، وضمان سلامة المواطنين.

يذكر أن المنحة القطرية 100 دولار، يتم صرفها منذ عدة شهور للعائلات الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة، حيث تم صرفها الشهر الماضي لـ 100 ألف أسرة بواقع 100 دولار لكل عائلة في القطاع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.