جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل يتم صرف شيكات الشؤون الاجتماعية قبل شهر رمضان ؟

تحدثت وزارة التنمية الاجتماعية برام الله اليوم السبت 20 مارس 2021 عن مستجدات وموعد صرف شيكات الشؤون في الضفة الغربية وقطاع غزة

تحدثت وزارة التنمية الاجتماعية برام الله اليوم السبت 20 مارس 2021، عن مستجدات وموعد صرف شيكات الشؤون في الضفة الغربية وقطاع غزة، مع اقتراب الموعد الرسمي لصرفها لأول مرة هذا العام.

وقال وكيل وزارة التنمية الاجتماعية داوود الديك لإذاعة صوت القدس إنه لا موعد لصرف شيكات الشؤون الاجتماعية حتى اللحظة، مشيرا إلى أن الوزارة لا تستطيع أن تضع سقف زمني لموعد الصرف.

ولفت الديك إلى أن التنمية الاجتماعية تنتظر وزارة المالية لتحديد موعد دفع مستحقات الشؤون لصرفها للمستحقين في الضفة وغزة، مضيفا: “نعمل جاهدين على صرف مستحقات الشؤون قبل شهر رمضان“.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، قد أكدت قبل أيام، أن الإعلان عن صرف مخصصات الشؤون يعود للوزارة في رام الله، وخاصة بعد تصريحات الوزير مجدلاني عن صرف 4 دفعات خلال 2021 على أن تكون الدفعة الأولى نهاية شهر مارس.

وبيّنت الوزارة في تصريحات على لسان الناطقة باسمها عزيزة الكحلوت، ان ما يقارب عن 360 أسرة من المحجوبين سيتم اضافتهم لبرنامج التنمية الاجتماعية وإعادتهم للدفعة القادمة.

وأوضحت الكحلوت في تصرح لإذاعة الأقصى المحلية: “ننتظر العمل بملفات الأسر الجديدة قبل إعلان الصرف بيوم واحد حتى يتم إفادتنا بكل الأسماء التي تم إضافتها مجدداً على البرنامج الوطني بالوزارة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.