جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواصلات غزة تتحدث حول توقف ترخيص المركبات لمحطات تعبئة الغاز

تحدث مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة النقل والمواصلات في غزة خليل الزيان حول توقف ترخيص أي مركبات لمحطات تعبئة الغاز والبترول في القطاع

تحدث مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة النقل والمواصلات في غزة خليل الزيان، حول توقف ترخيص أي مركبات لمحطات تعبئة الغاز والبترول في القطاع.

وقال الزيان في حديث لإذاعة صوت الأقصى “لم نوقف ترخيص أي مركبات لمحطات تعبئة الغاز والبترول ويتم تجديد الترخيص بشكل مؤقت إلى حين الإنتهاء من ترتيب إجراءات الفحص الآمنة وفق أحكام القانون.

وأضاف إن تشكيل لجان على أعلى المستويات من الأمانة العامة ومجلس الوزارة لترتيب إجراءات الأمان وإيجاد بيئة آمنة تحمي المواطنين عند استخدام مركبات تعبئة الغاز البترول وسيرها على الطرقات.

وأكد أن وزارة المواصلات أعطت تراخيص مؤقتة لمدة شهر أو شهرين لهذه المركبات إلى حين تحديد الجهة المخولة في عملية فحصها بشكل سليم.

وأشار الزيان إلى أن اللجان المشكلة في لمساتها الأخيرة وهناك شركة ستكون ضمن عطاءات تم طرحها من الحكومة بغزة تستطيع فحص الصهاريج بشكل آمن.

وأكمل إنه بعد الإنتهاء من ترتيب الإجراءات سيتم إعطاء التراخيص بشكل مباشر، مشددا على أنالوزارة لم تمنع عمل أي مركبة على الطريق بسبب التراخيص المؤقتة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.