جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الشيخ محمد بعيجان العلي في السعودية

وفاة الشيخ محمد بن بعيجان العلي في السعودية

أعلنت مصادر قبائلية سعودية، يوم الجمعة 26 آذار 2021، عن وفاة الشيخ محمد بن بعيجان العلي بعد معاناة مع المرض، مشيرة إلى أنه تم تشييع جثمانه ودفنه الساعات الماضية.

ونعت قبيلة شمر العم الشيخ محمد بن بعيجان بن وادي آل علي الذي وافاه الأجل الخميس 12 / 8 / 1442، لافتة إلى أنه تم الصلاة على الفقيد بعد ظهر الجمعة ودفنه في مقبرة النسيم بالرياض.

ويوم 23 مارس الجاري، أفاد سعود سند حمود بعيجان آل علي، بأنه والده خرج من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، سائلا الله عز وجل أن يتمم عليه ويحفظه ويمد بعمره على طاعته.

وكتب الدكتور مشعل ممدوح آل علي: رحم الله الشيخ محمد واسكنه فسيح جناته وجعل ما قدم شافعا له عظم الله أجور اهله وذويه وعموم شمر بفقيد الجميع وجعل العوض مباركا.

وقال الدكتور مشعل في تغريدة عبر تويتر : “احسن الله عزاء اخوانه وابنائه مهوس وخالد وسلطان وجميع ذريته وأحفاده وبني حمود البعيجان وعايد والجعفر، الله يغفر لأبي وادي”.

من جانبه، قال فرحان الذعذاع : “صادق العزاء والمواساة للخوال أسرة العلي وقبيلة شمر في وفاة الشيخ محمد بعيجان العلي في ذمة الله إنا لله وانا اليه راجعون”.

وقال هزاع الهرماس : “الله يغفر له ويرحمه ويثبته عند السؤال ويسكنه فسيح جناته الله يعظم لكم الاجر اخي يا أبو فيصل ويجبر عزاكم وعزاء الجميع في الشيخ محمد بن بعيجان العلي واسال الله ان يجمعه مع والديه واموات المسلمين في جنات النعيم”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.