جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تقلبات جوية حادة.. طقس حار وبارد وأمطار متوقعة خلال الأسبوع

تقلبات حادة على الطقس خلال الأسبوع الجاري ما بين منتصفه ونهايته حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الأحد والاثنين مع بقاء الطقس دافئا

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن تقلبات حادة على الطقس خلال الأسبوع الجاري ما بين منتصفه ونهايته، حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الأحد والاثنين مع بقاء الطقس دافئا، ويوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع ملموس يترافق بأجواء دافئة.

وتوقع الحلايقة أن يطرأ ارتفاع ملموس آخر على الحرارة يوم الأربعاء، يترافق بأحوال جوية خماسينية، وغبار ورياح وأجواء حارة، فيما تنخفض الحرارة يوم الخميس، مع رياح رطبة وبرودة وأمطار، وانخفاض ملموس آخر وطقس شتوي بارد، ربما أمطار يوم الجمعة ( يحتاج لمزيد من المُتابعة).

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة:

الأحد: يكون الطقس صافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يطرأ ارتفاع ملموس آخر على الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها بنحو 6-8 درجات، وتسود أجواء دافئة للغاية نهاراً في معظم المناطق، وتظهر سحب متفرقة وعالية في السماء، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة مجدداً لتصبح الأجواء باردة نسبيا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.