جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

البطنيجي يتحدث عن حادث سرقة صراف خانيونس وتأمين مقر لجنة الانتخابات

تحدث الناطق باسم جهاز الشرطة في قطاع غزة أيمن البطنيجي حول حادث سرقة صراف في مدينة خانيونس وتأمين مقر لجنة الانتخابات

تحدث الناطق باسم جهاز الشرطة في قطاع غزة أيمن البطنيجي، حول حادث سرقة صراف في مدينة خانيونس، وتأمين مقر لجنة الانتخابات.

وأكد البطنيجي في تصريحات خاصة لإذاعة الأقصى، أن الشرطة تباشر بتأمين مقر لجنة الانتخابات المركزية بعد تلقيها خطاباً رسمياً بتأمين المقر الرئيسي في غزة.

وأشار إلى أنه تم إعطاء الأوامر بحماية المقر وجميع الأماكن المتعلقة بالانتخابات، وسنعمل بكل جهد وقوة على إنجاح العرس الإنتخابي.

وحول عملية السرقة، قال البطنيجي إن الشرطة رصدت عملية نشل وسرقة الصراف في مدينة خان يونس، موجها رسالة للمواطنين بضرورة الاهتمام بطبيعة العمل وعدم الاستهتار والاستهانة.

وبين البطنيجي أنه عندما يجلس رجل يعمل في الصرافة على كرسي في الطريق فهو يعرض نفسه للنشل السريع ويشكل خطورة على حياته.

وأهاب بالصرافين الإلتزام بمحالهم التجارية المجهزة بسلاح مرخص وكاميرات مراقبة، ونهيب بالمواطنين عدم نشر أي فيديو متعلق بالسرقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن ذلك يعيق عمل الشرطة، ونهيبهم بالتبليغ عن أي حركة مشبوهة.

وأردف ان السيارة المستخدمة بحادثة سرقة الصراف في خان يونس مسروقة من شهرين، مشيرا إلى أنه وتم التعرف على أحد الجناة وجاري ملاحقة الجاني الثاني.

ووضح البطنيجي أن نشر الفيديو أعاق اعتقال الجاني وأعطاه فرصة للهرب، مضيفا ان الشرطة تعمل على محاربة هذه الجرائم ونُسرع في إنجازها.

ونوه أنه يوجد على الأرض جيش من الشرطة والمباحث يعملون ليل نهار لحماية المواطنين وتوفير الأمن لهم، وكاميرات المراقبة تساعدنا بشكل كبير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.