جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كهرباء غزة: تنويه بخصوص فصل بعض الخطوط المغذية من داخل الخط الأخضر

أصدرت شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة صباح اليوم تنويه حول  أن اجراء عدد من أعمال الصيانة الطارئة من قبل الكهرباء الإسرائيلية يتطلب فصل بعض الخطوط المغذية للقطاع

أصدرت شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة، صباح اليوم الاثنين 29 مارس 2021، تنويه حول  أن اجراء عدد من أعمال الصيانة الطارئة من قبل الكهرباء (الإسرائيلية) يتطلب فصل بعض الخطوط المغذية للقطاع من داخل الخط الأخضر.

وفيما يلي نص التنويه الصادر عن شركة الكهرباء كما وصل موقع جورتن نيوز:

تنويه صادر عن شركة توزيع الكهرباء:

تنوه شركة كهرباء غزة إلى أن اجراء عدد من أعمال الصيانة الطارئة من قبل شركة الكهرباء (الإسرائيلية) يتطلب فصل بعض الخطوط المغذية للقطاع من داخل الخط الأخضر، وفقاً للبيان الآتي:
1- سيتم فصل خط (F11) المغذي لمحافظة خانيونس يوم غد الخميس الموافق 25/ 3/2021م من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء.
2- سيتم فصل خط (F8) المغذي لمحافظة خانيونس يوم الاثنين المقبل الموافق 29/3/2021م، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.
3- سيتم فصل خط (F7) المغذي لمحافظة الوسطى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30/3/2021م، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة بعد العصر.
4- سيتم فصل خط بغداد المغذي لمحافظة غزة يوم الأربعاء الموافق 7/4/2021م، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء.

وعليه فإن الشركة تؤكد أنها على تواصل مستمر مع الجهات المختصة من أجل اتمام عمليات الصيانة اللازمة في وقتها المحدد وبدون تأخير لكي يتسنى لطواقمها ايصال التيار الكهربائي لجميع المواطنين في أوقاته المحددة.

لذا وجب التنويه لأخذ الاحتياطات اللازمة بالخصوص، حيث أن الأمر طارئ وخارج عن إرادة الشركة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x