جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس حتى الخميس: هل نتعرض لمنخفض جوي وأمطار هذا الأسبوع؟

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة يوم الأحد لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية بقليل وتسود أجواء معتدلة الى دافئة في معظم المناطق نهارا

توقع موقع طقس فلسطين، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة يوم الأحد، لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء معتدلة الى دافئة في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل تبقى الحرارة مرتفعة عن معدلاتها بشكل لافت مع تواجد للسحب العالية في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً وتتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

وتنبأ الموقع أن يطرأ ارتفاع ملحوظ آخر على درجات الحرارة يوم الإثنين، ليسود جو شديد الدفء والاعتدال في كافة المناطق بما فيها المناطق الجبلية العالية نهارا، وتكون الحرارة اعلى من المعدل السنوي العام بأكثر من خمس درجات مئوية.

والثلاثاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الحرارة دون المعدل السنوي لمصل هذا الوقت من العام بنحو الدرجتين مئويتين، ويسود جو غائم جزئي وبارد نسبي في المناطق الجبلية ومائل للدفيء النسبي في باقي المناطق.

ويوم الأربعاء، تسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة لتصبح الأجواء مائلة للبرودة في الجبال ومعتدلة نسبياً في بقية المناطق السهلية والساحلية، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مجدداً ويسود طقس بارد نسبياً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

وفي يوم الخميس، يطرا انخفاض على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود اجواء باردة نسبياً نهاراً في الجبال ومائلة الى الاعتدال في بقية المناطق السهلية والساحلية، ودافئة في الأغوار، مع فرصة لهطول زخات محلية خفيف في بعض المناطق، وفي ساعات المساء والليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً في مختلف المناطق وباردة بشكل واضح في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.