جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

منخفض جوي جديد.. تطورات حالة الطقس اليوم وخلال الفترة القادمة

يوم الاثنين تنخفض الحرارة لتصبح الاجواء باردة وتهطل نهارا زخات أمطار متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية وبشكل اقل في بقية المناطق فيما تستقر الأجواء يوم الثلاثاء

من المتوقع أن تتأثر البلاد باضطرابات جوية جديدة مع اعتبارا من يوم الإثنين وتصبح الأجواء باردة وتتساقط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد وتختلف الأجواء بشكل لافت، حيث تشير التوقعات إلى منخفض جوي بارد، يليه منخفضات في الأسبوع الثاني من آذار الجاري.

وقال الراصد الجوي عمر نصار إن يوم الاثنين تنخفض الحرارة لتصبح الاجواء باردة وتهطل نهاراً زخات أمطار “متفرقة” خاصة فوق المناطق الشمالية وبشكل اقل في بقية المناطق، فيما تستقر الأجواء يوم الثلاثاء مع بقائها باردة، وتتجدد فرص الامطار مساء وليل الاربعاء مع أجواء أكثر برودة.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الاثنين: يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم وباردا ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم وباردا إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الأربعاء: يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم وباردا إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.