جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة فلاح شباب الشريطي الشمري وابنه خالد في حائل السعودية

وفاة فلاح شباب الشريطي الشمري في حائل السعودية قبل ساعات من موت ابنه حزنا عليه جراء سكتة قلبية

تصدر خبر وفاة فلاح شباب الشريطي الشمري وابنه الكبير في محافظة حائل بالمملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021، وسائل التواصل الاجتماعي؛ حزنا على رحيل الرجلين.

وأكدت وسائل إعلام سعودية أن الفارق بين وفاة فلاح الشمري وابنه بضع دقائق فقط، مشيرة إلى أن الأخير مات جراء أزمة قلبية حزنا على فراق والده الذي انتقل إلى رحمة الله نتيجة حادث سير.

وقالت: توفي فلاح الشمري بحائل؛ إثر حادث مروري وعند تلقي ابنه الأكبر “خالد” الخبر تأثر من هول الصدمة وسقط على الأرض متعرضاً لسكتة قلبية جعل الأطباء يعلنون وفاته ليلحق بوالده رحمهما الله جميعاً.

وتداول المغردون على تويتر صورا تجمع فلاح شباب الشريطي الشمري مع ابنه الأكبر خالد، إذ تبين من خلال ما تم تناقله حجم العلاقة الكبيرة والقرب الواضح بين الابن ووالده، ما يؤكد سبب الوفاة.

وفاة خالد فلاح الشريطي:

وتقدم صلاح المهيني الشمري بصادق مشاعر العزاء والمواساة لفخذ ( الشراطين ) من الأسلم من شمر ولذوي الفقيدين فلاح شباب الشريطي وابنه خالد فلاح الشريطي سائلين المولى عز وجل لهما الرحمة الواسعة والغفران وأن يسكنهما الجنة ولذويهما الصبر والسلوان وعظيم الأجر وحسن العزاء.

ولم يتوفى خالد مباشرة، إذ تلقى خبر وفاة والده الذي نقل إلى مستشفى الملك خالد العام؛ لتلقي العلاج، لكن حينما أخبره الأطباء بأن أباه فارق الحياة وسيتم تشييعه ودفنه، أصيب بأزمة قلبية ولحق به.

وكتب خالد فلاح الشريطي في آخر صورة له على سناب شات من مستشفى الملك خالد: “وبشر الصابرين” هي أكبر أمل في انتظار ما نريد، اللهم بشرنا بما صبرنا من أجله. اللهم بشرنا بشفاء أبوي عاجلا غير آجل يا رب العالمين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.