جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رسميا.. العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار

أكد السفير محمد العمادي أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر 100 دولار المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس

أعلن السفير القطري محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة مساء الاثنين 1 فبراير 2021، عن الموعد الرسمي لصرف منحة قطر 100 دولار للأسر الفقيرة والمتعففة في القطاع، وعدد المستفيدين.

وأكدت اللجنة القطرية في بيان لها وصل “جورتن نيوز” نسخة عنه، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس 04/02/2021.

وبيّن السفير العمادي أن المنحة القطرية ستُصرف لـ 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة، والتي سيتم صرفها عبر فروع بنك البريد المنتشرة في القطاع.

وأوضح أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في غزة، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي كورونا، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

رابط فحص المنخة القطرية 100 دولار اضغط هنا .. فور تفعيل الرابط

وشدد  العمادي على أن عملية توزيع المنحة القطرية 100 دولار ستتم بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التنمية الاجتماعية بغزة.

ولفت إلى أن عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار ستتم بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة.

يذكر أنه لم يتم صرف المنحة القطرية 100 دولار الشهر الماضي، فيما كان المواطنون ينتظرون موعد وصول العمادي، حيث وصل مساء الأحد، عقب إعلان أمير قطر تقديم 360 مليون دولار مساعدات لغزة لعام 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.