جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: لا تغير كبير على الحرارة و منخفض جوي بارد ماطر يعبر البلاد

توقع طقس فلسطين ألا يطرأ تغيير كبير على الحرارة على المدى القصير ويوم الجمعة تكون الفرصة لزخات مطرية خفيفة في بعض المناطق مع جو بارد نسبي نهاراً وبارد ليلا

قال موقع طقس الوطن، إن الأيام الثلاثة القادمة تكون الأجواء شبه مستقرة والشمس حاضرة مع بعض السحب، فيما تنخفض درجات الحرارة يومي الاثنين والثلاثاء وتعود الامطار من جديد بسبب منخفض جوي بارد ماطر متوسط التأثير يعبر البلاد، ولا عواصف تلوح في الافق حتى اللحظة.

من جهته، توقع طقس فلسطين، ألا يطرأ تغيير كبير على الحرارة على المدى القصير، ويوم الجمعة تكون الفرصة لزخات مطرية خفيفة في بعض المناطق مع جو بارد نسبي نهاراً وبارد ليلاً، فيما يطرأ انخفاض ملموس على الحرارة يوم الاثنين، وتتهيأ الفرصة لتساقط أمطار متفرقة.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الجمعة: يكون الطقس غائما جزئيا وباردا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الطقس صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الطقس غائما جزئيا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.