جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الداخلية بغزة تصدر تصريحا بعد مرور عام على أزمة كورونا في القطاع

أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة اليوم الجمعة تصريحا صحفيا في ذكرى مرور عام على بدء مواجهة فيروس كورونا المستجد

أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة اليوم الجمعة 5 فبراير 2021 تصريحا صحفيا في ذكرى مرور عام على بدء مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بالقطاع، متحدثة عن مراحل مواجهته.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم، إنه بعد مرور عام على مواجهة أزمة فيروس كورونا في قطاع غزة، مَررنا بمراحل مختلفة في المواجهة، اتخذنا إجراءات كثيرة، وسرنا ما بين التشديد والتخفيف.

وأكد البزم في بيان صحفي وصل وكالة “جورتن نيوز” الاخبارية نسخة عنه، “إننا تجاوزنا مراحل صعبة من مواجهة فيروس كورونا، وتجنّبنا الوصول إلى سيناريوهات مخيفة، كنا نسابق بإجراءاتنا ألا نصل إليها”.

وأضاف: “مثَلنا أمام اختبارات صعبة في تلك الأزمة، ولكن بفضل الله صمدت منظومتنا الصحية والأمنية والخدماتية، وقدّمت كل ما لديها، ورسم جنود هذه المواجهة لوحةً إبداعيةً في التفاني لخدمة أهلنا وشعبنا”.

وأكد أن وزارة الداخلية والجهات الحكومية بغزة ستواصل العمل بكل عزمٍ وقوة، “فلا زال أمامنا مزيدٌ من العمل، يلزمه مزيدٌ من التزام المواطنين بإجراءات الوقاية والسلامة العامة حتى نصل بشعبنا إلى بر الأمان”.

يذكر أن الوزارة أعلنت مساء أمس الخميس، عن تخفيف الإجراءات المعمول بها لمواجهة كورونا في قطاع غزة، شملت إنهاء الإغلاق اليومي الليلي والإغلاق الاسبوعي يومي الجمعة والسبت مع بقاء بقاء إغلاق الأسواق.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة بغزة أعلنت صباح اليوم، عن تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا، دون أن تسجل أي حالة وفاة بالفيروس، فصلا عن 268 حالة تعاف من بين المصابين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.