جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأردن .. رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2021 حسب الاسم ورقم الجلوس

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2021 www tawjihi jo في الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، اليوم الخميس، عن رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2021 الدورة التكميلية الثانية لشهادة الثانوية العامة، داعية الطلاب إلى الاستعلام عن النتيجة.

وقالت وزارة التربية في بيان مقتضب عبر موقعها الإلكتروني إنه يمكن الدخول إلى رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2021 لاستخراج النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس عقب كتابة البيانات.

وقالت: أحبتنا طلبة التوجيهي، باتت تفصلنا ساعات قليلة على موعد إعلان الامتحان التكميلية لشهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 – 2021، متمنية التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

وأضافت الوزارة أن نتائج التوجيهي التكميلي ستكون متوفرة على الرابط (www tawjihi jo) الحكومي المعتمد، محذرة الأهالي وأبنائهم الطلاب من وجود بعض المنصات التي تستغل اسمها وهويتها.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2021: اضغط هنا

وكانت الوزارة قد طمأنت مؤخرا الطلبة بأن نسب النجاح مرضية لديها، إذ لم تتضح الصورة بعد حول تفاصيلها لكن يأمل الكل في الحصول على معدلٍ عالٍ كي يتمكن من الالتحاق بالتخصص المناسب له.

وخاطبت التعليم الأردنية طلبة الثانوية العامة قائلة : “نتائج الدورة التكميلية ستتوفر على المنصة في تمام الساعة العاشرة صباحا”، داعية إياهم إلى أن يكونوا على قدر المسؤولية والاحتفال بوعي وحذر.

وشددت على أن فرحة النجاح تكتمل بسلامة الجميع، لافتة إلى أنها تتمنى مستقبلا مزهرا للناجحين وحظا أوفر للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في اجتياز الدورة التكميلية والإعادة الفترة القريبة المقبلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.