جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فجر السعيد تغادر برنامج على مسؤوليتي عبر قناة سكوب (شاهد)

الكاتبة فجر السعيد تعلن مغادرة برنامج على مسؤوليتي عبر قناة سكوب هنا الكويت

أعلنت الكاتبة فجر السعيد الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، اليوم الإثنين، عن مغادرة قناة سكوب وبرنامجها على مسؤوليتي دون توضيح مزيد من التفاصيل حول سبب قرارها.

وكتبت فجر السعيد في تغريده على تويتر: قرار لا رجعه فيه، لن أعود للظهور في سكوب مستقبلاً .. وكانت آخر حلقه هي ما ظهرت فيها الأخيرة اللي ودعتكم فيها، ولو دققتوا في كلامي ستعلمون بأني حاسمه أمري بالذات عندما استودعتكم الله.

ونشرت فجر السعيد مقطع فيديو في ختام الحلقة الأخيرة التي قدمتها من برنامج على مسؤوليتي عبر قناة سكوب، قالت فيه : “هذه آخر حلقة علي سأفتقدك والمشاهدين الأعزاء وأتمنى أن يعم السلام أرجاء المنطقة كلها وأن ما نسمعه فقاعات ليس لها أي معنا”.

بدورها، قال زميلها في البرنامج “علي”: شكرا لكل من تابعنا وكل من جرح منا في يوم من الأيام أثناء انتقاد الكويت، فيما قاطعته السعيد: انتقادنا من محبة وصرخات الناس. أنا خلصت كلامي.

وأضافت فجر السعيد: سعيدة فيكم ومحبتكم لي من قلبي أقلكم وأنا أودعكم في آخر حلقة من هذا الموسم. أنا سعيدة وسوف أفتقد كل المشاهدين والزملاء في قناة سكوب. دون تفاصيل إضافية.

وتفاعل متابعو فجر السعيد على تويتر مع خبر خروجها من قناة سكوب، إذ قال أحدهم إن هذا الخبر هو الأتعس الذي يتلقاه العام الجاري، فيما طالبها آخرون بالعدول عن قرارها والاستمرار معهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x