جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. برنامج عراق أيدول iraq idol الحلقة الأولى من العروض المباشرة

برنامج عراق أيدول iraq idol الحلقة الأولى من العروض المباشرة

ننشر لكم متابعينا رابط مشاهدة برنامج عراق أيدول iraq idol الحلقة الأولى من العروض المباشرة التي عرضت على قناة إم بي سي عراقية (mbc العراق) مساء اليوم الجمعة وسط إثارة كبيرة.

وانطلقت حلقة العروض المباشرة من عراق ايدول بعدما استعد أعضاء لجنة الحكم والمشاركون كافة لعرض الحلقة الأولى، إذ يبلغ عددهم مع نهاية التصفيات النهائية الأخيرة 14 مشاركا فقط.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج مقاطع فيديو عبر تويتر، تحدث خلالها أعضاء لجنة التحكيم عن قداوتهم في المجال الفني ونصائحهم إلى المشاركين الذي يستعدون لإبهار الجمهور الليلة.

وقال حاتم العراقي إن مثله الأعلى في الغناء هو الفنان قحطان العطار الذي علمه الأغاني، فيما رأت رحمة أن مثلها هو والدها الذي علمها التواضع والثقة بالنفس وحب صوتها وتمييزه عن غيرها.

عراق أيدول iraq idol حلقة العروض المباشرة:  اضغط هنا أو هنا

أما سيف نبيل فقد ذكر أن مثله الأعلى في بلاده العراق الحبيبة هو الراحل ناظم الغزالي الذي شكل مدرسة للتراث العراقي وكان الجميع يستمع له في الماضي والحاضر وانطلقت المسيرة منه.

وواجه عراق ايدول الأيام الماضية التي تلت عروض الأداء موجة انتقادات شديدة، كونه يصنف الحكام بأنه الأفضل في البلاد على الرغم من عدم مشاركة المطرب كاظم الساهر معهم وهي الأبرز.

ويشارك أبرز نجوم الغناء العراقي في لجنة تحكيم تبرز مواهب العراق الغنائية في برنامج واحد يسمى (عراق ايدول) كل يوم جمعة الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد على شاشة إم بي سي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.