جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالصور والفيديو.. فاجعة طريق الروسان بالسعودية

تناول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية اليوم الخميس خبر حوادث مروعة على طريق الروسان بالجوف حدثت مساء أمس

تناول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية اليوم الخميس، 11 فبراير 2021، خبر حوادث مروعة على طريق الروسان بالجوف حدثت مساء أمس.

وانتشر فيديو للحادث الذي حصل أمس الأربعاء والذي وقع ضحيته 5 وفيات تم التعرف عليها بالأسماء أولهم أحمد النصيري وسبف العيشان وعبد الله الهشال ومضحي الرويلي.

ويظهر في الفيديو انقلاب احدى السيارات على الطريق السريع في الروسان بالجوف إلى أن أدى إلى ارتطامها بعمود لتتوالى الصدمات مشكلة عدة حوادث مرعبة.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي على هاشتاق #فاجعهطريقالروسان، حيث دعوا للمتوفين بالرحمة ولذويهم الصبر والثبات على هذه الفاجعة التي ألمت بهم.

وقال أحد المغردين على الحادث عبر موقع تويتر: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون  مضيفا “الله يرحمهُم و يغفر لهُم و يسكِنهُم الجنَّة بغير حساب.

فيما انتقد آخرون قيام بعض الأشخاص بتصوير جثث الموتى على طريق الروسان ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي معتبريهم بلا رحمة.

حيث استنكر أحدهم قائلا في تغريده عبر موقع تويتر” يخي خافوا الله أتمنة محد يصور أهله يتعذبون كل ما شافوا الفيديو حسو فينا” على حد قوله.

وانتشرت مطالبات بالإسراع لوضع حد للمآسي التي ظل يسببها الطريق لسالكيه ؛ بسبب ضيقه وكثرة الشاحنات التي تعبره، بسرعة فائقة أسفرت عن موت 5 أفراد.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.