جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة المغرب وزامبيا والقنوات الناقلة في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2021

موعد مباراة منتخب المغرب ضد زامبيا والقنوات الناقلة للموقعة المقررة يوم الأحد 31 يناير 2021 ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين

أعلنت مصادر رسمية، عن موعد مباراة منتخب المغرب ضد زامبيا والقنوات الناقلة للموقعة المقررة يوم الأحد 31 يناير 2021 ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

وقالت إن موعد مباراة المغرب وزامبيا في أمم أفريقيا للمحليين 2021 يكون الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط وتونس والجزائر، السادسة وفق وقت مصر والأردن وفلسطين وليبيا والسودان.

وتنطلق صافرة المباراة المرتقبة في المسابقة الأفريقية في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والعراق وقطر والكويت والبحرين، بينما تكون الثامنة لدى الإمارات وسلطنة عمان وزامبيا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا:

ويبث اللقاء على ثلاث قنوات ضمن شبكة بي إن سبورت الرياضية المشفرة (beIN Sports HD 7، beIN Sports Fr 7 HD max، beIN Sports Connect) بصوت المعلق المخضرم أحمد عبده.

وكان المنتخبان المغربي والزامبي قد اختتما الساعات الماضية الاستعدادات الأخيرة للمواجهة بينهما من خلال إجراء بعض التدريبات الفنية والقوية على ملعب (دي لا ريونيفيكانيون) الذي يستضيف هذه المباراة المهمة.

واشتدت المنافسة بين الفرق التي لا تزال موجودة في بطولة أفريقيا للمحليين، إذ هناك منتخب مالي والكونغو، وكذلك جمهورية الكونغو ضد الكاميرون، بالإضافة إلى منتخبات المغرب وزامبيا ورواند وغينيا أيضا.

وتجري مباراة المنتخب المغربي ضد الزامبي، قبل انطلاق مواجهة قوية أخرى في نهائي البطولة الأفريقية للمحليين، إذ يواجه منتخب غينيا نظيره الرواندي على ملعب ليمبي ستاديوم الساعة 08:00 مساء الأحد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.