جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

لطيفة العياف في ذمة الله .. من هي وسبب وفاتها ؟

وفاة لطيفة العياف في ذمة الله بالمملكة العربية السعودية يوم السبت 2 يناير 2021 بعد معاناة مع المرض في إحدى المستشفيات المحلية بالعاصمة الرياض

تصدر هاشتاق لطيفة العياف في ذمة الله اليوم السبت 2 يناير / كانون الثاني 2021، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن نعاها العشرات من أفراد عائلتها خلال الأيام الماضية.

وأكدت مصادر تقنية وفق متابعة وكالة جورتن نيوز الإخبارية أن هاشتاق لطيفة العياف في ذمة الله، صعد إلى قائمة الأعلى تداولا على موقع تويتر، بعد مضي خمسة أيام على وفاتها.

وأكدت أن المقصودة في الوسم المتداول، السيدة لطيفة عبدالعزيز العياف (أم فهد) التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى بتاريخ التاسع والعشرين من شهر ديسمبر / كانون أول 2020.

وقالت أسرة العجلان والعيد في بيان لها: بقلوب مؤمنة بقضاء الله تنعى الأسرة فقيدتها الخالة، لطيفه بنت عبدالعزيز العياف حرم العم سعد بن علي فهد العجلان (السويدي) يرحمهم الله.

وذكر البيان أن لطيفة العياف توفيت بعد معاناة مع المرض ، فيما أقيمت الصلاة عليها يوم الثلاثاء ١٤٤٢/٠٥/١٤ﮪ بعد صلاة العصر بمقبرة الشمال في الرياض، وتم دفن جثمانها هناك.

وتقدمت أسرة السنان في بيان عبر الحساب الرسمي الخاص بها عبر تويتر، بخالص التعازي والمواساة إلى أبناء المرحومة لطيفة عبدالعزيز العياف، داعية لها بالرحمة والمغفرة.

وقالت أسرة السنان: عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم أبناء وبنات/سعد بن علي العجلان (غفر الله له) وأسرة العجلان والعياف في وفاة والدتهم لطيفة عبدالعزيز العياف(أم فهد)، غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ووالدينا ووالديكم وجميع موتى المسلمين(إنا لله وإنا إليه راجعون).

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.