جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة مفقود تبوك مازن عبدالله العطوي وآخر ظهور له (صورة)

هاشتاق مفقود تبوك مازن يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك في ظل استمرار عمليات البحث المكثفة عنه منذ ما يزيد عن 72 ساعة

تصدر هاشتاق مفقود تبوك مازن اليوم الإثنين 18 يناير / كانون ثاني 2021، وسائل التواصل الاجتماعي وذلك في ظل استمرار عمليات البحث المكثفة عنه منذ ما يزيد عن 72 ساعة.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن مفقود تبوك هو المواطن مازن عبدالله العطوي أحد ذوي الإعاقة، مشيرة إلى أن أثاره قد فقدت لأول مرة يوم الجمعة الماضية ولا يزال البحث عليه جاريا.

وقالت وسائل الإعلام: مازن العطوي مفقود من يوم الجمعة بعد صلاة العشاء في حي القادسية، مبينة أنه منذ ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يتكلم ويبلغ من العمر حاليا 35 عاما.

وأضافت أن مفقود تبوك مازن شوهد آخر مرة في حي الصفا داخل إحدى بقالات المواد الغذائية، داعية من يراه للاتصال مباشرة على رقم شقيقه محمد العطوي (0557990398).

وأطلق المغردون حملة بحث كبيرة وسط البرد الشديد في تبوك حاليا، قائلين “مازن من ذوي الإعاقة ولا يعرف يتحدث ولا يعرف طلب المساعدة. مفقود من الجمعة في حي القادسية”.

وتابعت: مازن ثلاث أيام ضايع في برد تبوك القارص، ما رح يعرف يطلب مساعدة لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يتكلم أبدا، كلنا يدا بيد لنكون صوته ونرفع الهاشتاق ليوصل تريند”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.