جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو البطل عامر الشهري في سيول عسير يتصدر تويتر (شاهد)

تصدر فيديو البطل عامر الشهري خلال سيول منطقة عسير في السعودية مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر فيديو البطل عامر الشهري خلال سيول منطقة عسير اليوم السبت 9 يناير / كانون ثاني 2021، وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد مشهد بطولي.

وصعد فيديو البطل عامر الشهري إلى قائمة الأعلى تداولا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية بعد أن ظهر أثناء إنقاذه طفلا جرفته سيول أحد الرثبان في منطقة عسير.

وتفاعل المغردون مع مقطع فيديو البطل عامر الشهري، إذ أشادوا بالتصرف الرجولي والبطولي الذي قام به رغم المخاطرة الكبيرة في محاولة إنقاذ الطفل الذي جرفته السيول الغزيرة التي اجتاحت المنطقة.

وكتب خالد الفريج في تعليق له: منذ بداية غرق الطفل يحاولون يمنعونه خوف عليه من الغرق لأن السيل قوي ولكن الأقدام والشجاعة في هذه اللحظة التي لا يكون فيها تمثيل بارك الله فيك وغفر لوالديك.

من جانبه، قال عطا الله القويني الشراري: يوم الفعايل والموارد قليلات، عامر ضرب أروع مثل في البطولة حول بوسط السيل شبل المهمات، وشال الصبي قبل المنيه تنوله وقال أبشر بعزك والسوالف سهالات مدامنا حيين.

وأضاف: ربك يقوله من دون حد الموت ناطا العسيرات وننقذ حياتك والمدارك مهولة، من لا تبين بالظروف الصعيبات ما ينفعه لا شاش وقت السهولة، العز فرصة ما هي بكل الأوقات وما كل رجلا يرتكي للحمولة.

وردّ عامر الشهري على متابعيه عبر حسابه بموقع تويتر قائلا: شكراً لمشاعركم الطيبة وأحمد الله أولاً واخراً على فضله وكرمه بأن مكنني من انقاذ الطفل سائلاً الله عز وجل الحفظ والعافية لنا ولكم. وفق ما كتب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.