جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل الطقس الأيام القادمة وموعد المنخفض الجوي الجديد

تكون الأجواء مستقرة اليومين المقبلين الجمعة والسبت لكنها تبقى باردة نهارا حوالي 10-12 درجة في الجبال وما بين 14-18 درجة في بقية المناطق

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تكون الأجواء مستقرة اليومين المقبلين (الجمعة والسبت)، لكنها تبقى باردة نهاراً (حوالي 10-12 درجة في الجبال، وما بين 14-18 درجة في بقية المناطق)، وشديدة البرودة ليلاً وفجراً (ما بين 2-4 درجة في الجبال وما بين 6-9 في غالبية المناطق).

وتنبأ العلامي أيضاً أن يكون هناك نشاط على سرعة الرياح الشرقية في بعض الفترات وبالتالي زيادة الشعور ببرودة الطقس، مشيرا إلى أن هناك ارتفاعات تدريجية على درجات الحرارة من يوم الأحد وحتى الأربعاء المقبل، فيما تشير التوقعات بمنخفض جوي جديد نهاية الأسبوع.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة:

الجمعة: يكون طقس فلسطين صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة  السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجطقس صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يكون طقس فلسطين صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من:

1- خطر تشكل الانجماد والصقيع في ساعات صباح الباكر ايام الخميس و الجمعة و السبت.

2- خطر التزحلق على نتيجة احتمال تشكل الانجماد على الطرقات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.